兎の眼

「風が吹けば、桶屋が儲かる」の因果関係で、 何人にも幇助罪を適用し、犯罪人にする、日本の司法行政の恐るべき事実!

للمرة الأولى منذ وقت طويل، ارتفعت أصوات «رؤساء شركات السيارات الأميركية». في يوم 30، قال فارلي، الرئيس التنفيذي لشركة فورد موتور، ``يجب أن نتوقف عن الحديث عن المركبات الهجينة (HVs)، التي تشهد عودة شعبية جديدة، باعتبارها تكنولوجيا تمر بمرحلة انتقالية.' وسو

21-06-2024: #توسع سريع في مبيعات المركبات ذات الجهد العالي #من السيارات الكهربائية إلى السيارات ذات الجهد العالي #تطوير المركبات الهيدروجينية

 

للمرة الأولى منذ وقت طويل، ارتفعت أصوات «رؤساء شركات السيارات الأميركية». في يوم 30، قال فارلي، الرئيس التنفيذي لشركة فورد موتور، ``يجب أن نتوقف عن الحديث عن المركبات الهجينة (HVs)، التي تشهد عودة شعبية جديدة، باعتبارها تكنولوجيا تمر بمرحلة انتقالية.' وسوف ترحب به صناعة البنزين أيضًا.

تعد هذه الخطوة بمثابة نداء للناس بعدم النظر إليها على أنها "مجرد فجوة مؤقتة" حتى تنتشر السيارات الكهربائية على نطاق واسع. لقد أدرك أن الجهد العالي يمثل تقنية مهمة لمستقبل صناعة السيارات.

مع التوسع السريع في مبيعات السيارات ذات الجهد العالي في العام الماضي، تعيد شركات صناعة السيارات النظر في خططها الاستثمارية في مجال السيارات الكهربائية. من "EV" إلى "HV"، صناعة السيارات في خضم التغيير.

وفي الوقت نفسه، وجد استطلاع أجرته شركة KPMG أنه عندما يشتري الأمريكيون سيارة، فإنهم ما زالوا يفضلون السيارات التي تعمل بالبنزين على السيارات ذات الجهد العالي والمركبات الكهربائية، حتى لو كان السعر والميزات متماثلين. السيارات الأمريكية على قيد الحياة وبصحة جيدة!

قال 20% فقط من المشاركين أنهم سيشترون سيارة كهربائية بدلاً من سيارة تعمل بالبنزين أو السيارة الهجينة. أعتقد أن هذا رقم معقول. أعتقد أن الأثرياء سيمتلكون أيضًا سيارات كهربائية قوية.

وفي الاستطلاع، أجاب 60% من المستهلكين بأنهم يفضلون مدة الشحن البالغة 20 دقيقة أو أقل أثناء القيادة، مما يشير إلى وجود سوء فهم من جانب الشركات المصنعة. وهذا رأي طبيعي.

ووجدنا أيضًا أن عددًا أقل من المستهلكين كانوا على استعداد للإنفاق على ميزات القيادة الذاتية والمحتوى الترفيهي مقارنةً بالسلامة والواي فاي والقدرة على العثور على مرافق الشحن.

أعتقد أن صناعة السيارات يجب أن تتعامل مع المركبات الكهربائية كحلقة وصل. أعتقد أنه يتعين على الولايات المتحدة تسريع تطوير مركبات الاحتراق الداخلي الهيدروجينية باعتبارها الجيل القادم من السيارات.

إذا أصبح السيد ترامب رئيسًا، أعتقد أنه يجب عليه إلغاء المعاملة التفضيلية للمركبات الكهربائية وبدلاً من ذلك استثمار أموال الضرائب في تطوير مركبات الهيدروجين.

أعتقد أن الصين ستتخلى عن إنتاج السيارات الكهربائية في المكسيك. ومع ذلك، ستنتج الصين المركبات عالية الجودة في المكسيك. أنا أزعم أنه ينبغي إنتاج المركبات عالية الجودة في منطقة خاصة على الحدود المكسيكية.

يحصل "المهاجرون المؤقتون" في "المنطقة الخاصة على الحدود المكسيكية" على أجور أقل مما يتقاضونه في المكسيك. وحتى لو أنتجت الصين "السيارات عالية الجودة" في المكسيك، فإنها ستظل قادرة على التغلب على "السيارات عالية الجودة صينية الصنع".

وينبغي لإدارة ترامب أن تمنح معاملة تفضيلية للسيارات عالية الجودة المنتجة في "مناطق خاصة على الحدود المكسيكية". وفي المقابل يجب مطالبتهم بتصدير نصف إنتاجهم.

ينبغي لإدارة ترامب أن تمنع الشركات اليابانية من بناء مصانع في "المنطقة الخاصة على الحدود المكسيكية" حتى يتم تحسين "النظام القضائي الياباني التعسفي".

يجب على مصانع السيارات في ديترويت أن تنتج "سيارات كبيرة" تستهلك الكثير من البنزين. هذا هو رمز الرخاء الأمريكي.